Homeالمركز الإعلامي جودة الحياة.. هدف NHC الوطنية للإسكان في ضواحيها

جودة الحياة.. هدف NHC الوطنية للإسكان في ضواحيها

nhc الوطنية للإسكان

2021-10-04

تسعى المجتمعات للوصول إلى رفاهية المعيشة والاكتفاء في الموارد، ويعد إيجاد مجتمعات عمرانية تتبنى جودة الحياة كحق أساسي للإنسان؛ أهم ما يحقق تلك الرفاهية. حيث تعمل NHC الوطنية للإسكان المطور الوطني بجد، لتحقيق هذه الجودة لعملائها. جد حتى تحققها لعملائها، فإتاحة السكن الملائم في مجتمعات عمرانية عصرية للمواطنين تمكنهم من العيش في راحة ورفاهية هو الهدف الأكبر للشركة.

ما وراء الاحتياجات
احتياجات الإنسان ليست مأوى فقط، وإنما تتسع لأبعد من ذلك، وتولي NHC الوطنية للإسكان، المطور الوطني في المملكة، أهمية كبيرة لتحقيق جودة الحياة في المجتمعات العمرانية الحيوية التي تطورها، حتى بات شعار "مسكنك وأكثر"؛ المفهوم الذي يمكن ترجمته إلى ما وراء احتياجات الإنسان، فجودة الحياة هي الأساس وهي الحق الذي يطمح إليه. هذه الجودة تتحقق عبر سلسلة طويلة من العمل والجهد هدفه الأخير راحة المستفيد وإرضاء تطلعاته في سكن ملائم يلبي حاجته ويرضي رغباته في الجودة التي ينشدها.

معايير عالمية 
الالتزام معايير جودة الحياة العالمية هو أحد الركائز الأساسية التي تتبناها NHC الوطنية للإسكان في أعمالها. 
تحقيق الاستدامة والرفاهية لدى الشركة يبدأ من تصميم الوحدات بما يلائم البيئة والاحتياجات، ويمر عبر رحلة من التعاون والشراكات لبناء مجتمع عصري يضمن راحة المستفيد المجتمع العصري الذي يضمن راحة المستفيد ويجعل الحياة تنبض بالحيوية والازدهار.
ولتحقيق هذه التطلعات يأتي دور البنية التحتية القوية، وإنجاز هذه المرافق بتميز واتقان وفق مواصفات الجودة العالمية وبما يعزز الاستدامة التشغيلية لها هو صنعة أتقنتها الشركة، لتحقق في النهاية مجتمعا سكنيا متميزا ببنية تحتية داعمة.

جودة تجلب الثقة
المجتمعات العمرانية العصرية الحديثة، سبب أساسي في إقبال الناس! وهذا ما حققته NHC الوطنية للإسكان في مشاريعها قيد الإنشاء والتطوير. فنسب الحجوزات العالية والانتهاء من التعاقدات خلال أيام قليلة من الإعلان عن المشروع لم يأت من فراغ، وإنما جاء نتيجة ثقة كبيرة في منتجات الشركة. فهي تتميز بالجودة العالية والقدرة على تلبية رغبات المستفيد، بالإضافة إلى إتاحتها بأسعار تنافسية تضيف إليها ميزة أخرى وعبر طرق سداد متعددة ومناسبة.

ضواحي تغير الواقع
إدخال مفهوم الضواحي الكبرى والتي تلقى الدعم من القيادة الرشيدة يضاف إلى سجل الشركة، فهي كقائد للقطاع العقاري غيرت وجه السكن. وأبرز الأمثلة على ذلك ضاحيتي الجوان شمال مدينة الرياض والتي تعد أكبر ضاحية في المملكة والتي وضاحية خيالا في جدة. ويتمثل دور هذه الضواحي التي طورتها NHC الوطنية للإسكان في توفير المجتمعات السكنية المتقدمة وزيادة المعروض العقاري من المساكن.
مشاريع تعزز جودة الحياة 
تحرص NHC الوطنية للإسكان على الموائمة مع أهداف برنامج جودة الحياة في جميع مشاريعها من خلال تطوير المرافق والتخطيط العمراني في مشاريعها بما يتناسب مع المعايير الخاصة بالبرنامج ، حيث تعمل على  تنويع التصاميم العصرية وإتاحة مساحات متنوعة ضمن مجتمعات عمرانية حديثة بما يلبي مختلف الاحتياجات وتطلعات الأسر السعودية، وتزيد الشركة المساحات الخضراء في مشاريعها بحيث يكون التجمع العمراني مكانًا صحيًا ملتزمًا بالأسس البيئية ويتيح لسكانه القدرة على الاستمتاع بالأشجار والنباتات. وتعمل مشاريع الشركة على تقليل استخدام السيارات وخفض نسب العوادم، نتيجة ما توفره من حلول للتنقل تساعد على تبني أساليب بيئية حديثة. بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تزيد من راحة المستفيدين.
كل هذا الاهتمام جعل من NHC الوطنية للإسكان مكانا يعتمد عليه المواطن عندما يرغب في السكن الذي يرضيه.

اشترك معنا للحصول على آخر الأخبار

كن على اطلاع بآخر الأخبار والأحداث