Homeالمركز الإعلاميشراكات NHC الوطنية للإسكان.. فرص واعدة وازدهار للجميع

شراكات NHC الوطنية للإسكان.. فرص واعدة وازدهار للجميع

nhc الوطنية للإسكان

2021-11-08

نجاحات كثيرة حققتها NHC منذ انطلاقها؛ وثقة كبيرة تكونت لدى المواطنين في منتجاتها؛ كل هذا تم تحقيقه مع شركاء هيأت الشركة الفرص لهم، وكانت شريكة لهم في صناعة التغيير في عالم العقار، وتحقيق جودة الحياة.

نتيح الفرص للجميع
تعتمد NHC منهجاً مدروساً في النمو، وتطوير الأعمال، فلا تقتصر أعمالها على إنتاج الوحدات السكنية التي تحقق جودة حياة عالية للمواطنين السعوديين، وإنما تمتد هذه الأعمال لعقد شراكات وإقامة تعاون مع القطاع الخاص وإتاحة الفرص للجميع للنمو والتطور، فالشركة تؤمن أن الشراكات تعزز الابتكار وتدفع النمو.
الشراكات أساس النجاح
تمتد مشاريع NHC في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، هذا الامتداد كان له الأثر الكبير في زيادة المعروض العقاري، وساهم ضخ آلاف الوحدات التي أنتجتها الشركة في تغيير شكل السوق وتعزيز النمو والاقتصاد الوطني، ولم يكن يتحقق هذا كله إلا بفضل الشراكات التي حققتها الشركة مع القطاع الخاص، والتعاون الذي عزز عالم الأعمال ودفع بقطاع العقارات لأن يكون ذو أهمية كبيرة في الاقتصاد السعودي.

العمل الجماعي يعزز النمو
تؤمن NHC الوطنية للإسكان بأن العمل الجماعي هو الذي يصنع النجاحات الكبيرة، وأتاحت من خلال مشاريعها الكبرى فرصًا واعدة ومتنوعة للمطورين العقاريين وغيرهم من العاملين في القطاع العقاري، واجتمع هؤلاء في عملية متناغمة شملت التمويل والتطوير وصناعة المحتوى والهندسة لإقامة تجمعات سكنية عصرية وحديثة وتناسب المواطن السعودي واحتياجاته.
 فتم توقيع العديد من الاتفاقيات والشراكات مع بنوك وجهات تمويل سهّلت عملية الدفع وحجز الوحدات، واتفاقيات مع المطورين والمقاولين وغيرهم جعلت النمو والتميز متاحًا للجميع.

اتفاقيات متنوعة
الاتفاقيات التي عقدتها الشركة متنوعة الأهداف وتقدم خدمات مختلفة ومن هذه الاتفاقيات وتطوير مراكز العملاء، وتدشينها وأحد أمثلتها مركز خدمة كبار العملاء لبرنامج رسوم الأراضي البيضاء، ومستفيدي برامج التنظيم العقاري، وامتدت أيضا للتعاون مع شركة المساجد المتكاملة في تصميم وبناء المساجد في المشاريع التي تنفذها NHC"الوطنية للإسكان".
تتنوع أنشطة NHC الوطنية للإسكان، لكن هذا التنوع عززته رغبة الشركة في إدماج الجميع فيه ورغبتها في قيادة ابتكار وتطوير يتم فيه استغلال الكفاءات الوطنية وتشجيعهم على البذل والعطاء في سبيل الوطن وتحقيق الإنجازات.
 

اشترك معنا للحصول على آخر الأخبار

كن على اطلاع بآخر الأخبار والأحداث